منوعات

الخالق الناطق القيصر.. شبيه كاظم الساهر يشعل المسرح


على مبدأ المثل القائل “يخلق من الشبه أربعين”، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا “تيك توك”، بحساب لشخص يشبه الفنان كاظم الساهر.

وبدأ الشاب بنشر فيديوهاته عبر حسابه الخاص على المنصة الشهيرة.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل ظهر القيصر المزيف يقف على مسرح ويغني بنفس صوت الفنان، حتى اختلطت الأمور على المتابعين لعدم التفريق بين الأصل والصورة.

“ماتت بمحراب عينيكِ ابتهالاتي”

إلى ذلك، تفاعل عدد من المتابعين مع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل.

وقال أحدهم تعليقا على الفيديو الذي يظهر فيه شبيه المطرب ويغني “ماتت بمحراب عينيكِ ابتهالاتي”: “فعلا شبيه صوت وصورة. هذا يشبه كاظم الساهر أكتر من كاظم نفسه”.

وعلق آخر: “الإنسان لازم يعيش نفسه بشخصيته. ليش يعيش بنسخة تانية وشخصية غيره!”.

وقال ثالث: “هذا كاظم الساهر النسخة الصيني”.

يذكر أن فيديوهات الشاب كانت لاقت تفاعلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجمعت عشرات اللايكات والمشاركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
free cam4 blueporn.mobi www.indianxxx.com
wwwxxxsks barzoon.info xxx katrina kaif
hot sex vedious indianpornfree.com indian sex bf com
karnataka sex justfreeporn.mobi xxx bideo
stephanie mcmahon porn theindiantube.com worldfreex
fuck in forest redwap.xyz mini richard sex
saxy pictures hot hindifuck.com bangla porn book
marathi sex vedios orgyvids.info hot indian sex vedio
tube 4 ace pornobase.net trisha boob show
indian sexv.com fuckindianclips.com desiclips.com
صور نيك كس متحرك freepornsearch.info نيك ايطالي
bornotube roughtube.org صور احلي طيز
اقلام سكس مصرى black-pornstar.com سكس علي الطريق
جوزى خول fastfreeporn.com سكس ابناء وامهات
افلام اجنبية عن العلاقات المحرمة eroplaytube.com صور فتيات عاريه
Immediate Matrix